‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة العداءة المغربية “سكينة أثنان” تفوز بفضية نصف الماراتون داكا ببنغلادش
الأخبار العاجلة - رياضة - 12 يناير، 2021

العداءة المغربية “سكينة أثنان” تفوز بفضية نصف الماراتون داكا ببنغلادش

تمكنت العداءة المغربية “سكينة أثنان” من إحراز المرتبة الثانية في نصف الماراتون داكا الدولي بدولة بنغلادش في دورته الأولى، يوم الأحد 12 يناير الجاري، وهو الماراتون الدولي الأول من نوعه في دولة بنغلادش لألعاب القوى.

نظم السباق تحت رعاية رئيسة الدولة و بمشاركة مع الجمعية الدولية و السباقات على الطريق و الماراثون AIMS وعرفت الدورة مشاركة عدد كبير من الدول الاجنبية كإسبانيا, كينيا و المغرب ودول أخرى، التي تبارت في السباق، وبحثت عن المراتب “البوديوم”، لتتمكن المغربية “سكينة أثنان” من إحراز فضية السباق.

البطلة المغربية “سكينة أثنان” سبق لها و أن حصلت على ميدالية برونزية في بطولة العالم بسويسرا و بطولة المغرب عدة مرات، و ذهبية الالعاب الفرنكوفونية بساحل العاج، والبطولة العربية في أكثر من مناسبة، وعدد من المسابقات الدولية الأخرى في دول إفريقية و أوروبية والمكسيك.

العداءة القاسمية، التي تنتمي إلى الفريق الوطني المغربي لألعاب القوى، وفي تصريح لها لموقع “أرتيكل19” قالت: انني فخورة بما حققته، و شكر كبير للجنة المنظمة ، وأعد المغاربة أنني سأصبح معادلة صعبة في أم الألعاب، بحصد مزيد من الألقاب في قادم المسابقات المقبلة، وأطمح أن أمثل منتخبي المغرب في الألعاب الاولمبية “.

‫شاهد أيضًا‬

السيد ناصر بوريطة يتباحث مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية حول الصحراء والقدس …

جرى السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ي…