‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة الرجاء الرياضي يلعب أخر أوراقه في كأس محمد السادس للأندية الأبطال
الأخبار العاجلة - رياضة - 11 يناير، 2021

الرجاء الرياضي يلعب أخر أوراقه في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

يخوض فريق الرجاء الرياضي البيضاوي مباراة فاصلة مساء اليوم ضمن إياب دور نصف النهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، امام خصمه الإسماعيلي المصري، المباراة التي ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمراكش، خلفا لملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي تضرر من لأمطار التي شهدتها البلاد في لأسابيع لأخيرة.

النسور الخضر أعدوا العدة للمواجهة المرتقبة الليلة، أمام خصم قوي استطاع الوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية، فيما الرجاء الذي خرج من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على يد تونغيت السنغالي بركلات الترجيح.

الرجاء الرياضي مطالب بتجاوز هزيمة الذهاب بهدف لصفر امام خصمه المرتقب الإسماعيلي، للعبور إلى المحطة النهائية، ومن جهته أكد المتحدث باسم النادي المصري، “هناك روح وإصرار لدى اللاعبين على تخطي المرحلة الصعبة الحالية، من خلال مواجهة الرجاء، ولدينا طموحات كبيرة بالوصول للنهائي”.

وتشهد تشكيلة الرجاء الرياضي عودة الدولي الكونغولي “بين ملانغو” الذي غاب عن النسور الخضر لأزيد من أسبوع بسبب إصابته بفيروس كورونا، و خضع الدولي الكونغولي لمسحة طبية أخيرة، أظهرت تعافيه من فيروس كورونا، ليلتحق بزملائه بمراكش، قادما من الدار البيضاء.

وتعرف المباراة غياب مدرب نادي الرجاء البيضاوي، جمال السلامي لإصابته بفيروس كورونا رفقة مساعده محمد البكاري، ويقود النادي في مباراة الليلة مساعد الفريق هشام أبوشروان.

‫شاهد أيضًا‬

كان و أخواتها ” لعبد القادر الشاوي .. تصدر في طبعة جديدة “

ظهرت الطبعة الجديدة من كتاب ” كان و أخواتها ” للروائي والباحث المغربي عبد القا…