‫الرئيسية‬ أخبار متنوعة بنعطية والمصري صلاح ضمن قائمة أكثر 100 شاب مؤثر في أفريقيا
أخبار متنوعة - 15 سبتمبر، 2018

بنعطية والمصري صلاح ضمن قائمة أكثر 100 شاب مؤثر في أفريقيا

صنفت كل من الفنانة المغربية حنان الخضر، ولاعبي كرة القدم المغربي المهدي بنعطية والمصري محمد صلاح، ضمن قائمة أكثر 100 شخصية شابة مؤثرة في إفريقيا لسنة 2018.

وشهدت القائمة اختيار 100 شخصية مؤثرة من 26 دولة في القارة إفريقية، حيث تسلط الضوء على شخصيات من 10 مجالات مختلفة يروجون لصورة إيجابية للقارة السمراء في جميع أنحاء العالم.

وكانت الخضر خريجة برنامج الغناء ستار أكاديمي ضمن القائمة، لأنها تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأعمار، كما يتابعها ملايين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي الذي يعتبر الوسيلة الأمثل التي تقرب المشاهير من الجمهور.

ويعد نجم المنتخب المصري محمد صلاح من أشهر الشخصيات وأكثرها تأثيرا في العالم العربي، خاصة في الفترة الأخيرة بعدمت حقق مجموعة من الإنجازات التي شرفت مصر والعالم العربي وإفريقيا.

وكان لاعب المنتخب الوطني ومدافع نادي يوفونتوس الإيطالي المهدي بنعطية، قد لقي شهرة ومتابعة مهمة من طرف جمهوره مؤخرا، كما فاز بمجموعة من البطولات أبرزهم دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإيطالي وتأهله لكأس العالم روسيا مع المنتخب الوطني المغربي.

يذكر أن منظمة إفريقيا لجوائز الشباب بدأت نشر هذه القائمة منذ عام 2014، وتصدرت هذه السنة نيجيريا القائمة بعدد 20 شخصية مؤثرة في 2018، تليها جنوب إفريقيا بـ17، وغانا 12، وتنزانيا 8 شخصيات.

 

أرتيكل19

‫شاهد أيضًا‬

انطلاقة حملة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بالمغرب

أعطى العصري سعيد الظاهري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية اليوم، ال…