‫الرئيسية‬ مجتمع فيروس كورونا: تسجيل 43 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7375 حالة
مجتمع - 23 مايو، 2020

فيروس كورونا: تسجيل 43 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7375 حالة

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 43 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم السبت، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 7375 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 4573 حالة بعد تماثل 196 حالة جديدة للشفاء، بينما استقر عدد حالات الوفاة في 197 حالة. وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 125 ألفا و593 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

Article19.ma

تواصل عملية ترحيل المغاربة العالقين بتركيا بإعادة أزيد من 300 مواطن

كوفيد 19 .. الوضعية الوبائية بالمغرب “متحكم فيها” وارتفاع حالات الإصابة ناتج عن توسيع دائرة الكشف الجماعي المبكر (وزارة)

إقرار مجموعة من الإجراءات والتدابير لتأطير المرحلة الثانية من “مخطط تخفيف الحجر الصحي” ابتداء من 24 يونيو 2020 عند منتصف الليل

إنشاء مستشفى ميداني بجماعة سيدي يحيى الغرب لاستقبال حوالي 700 حالة إصابة المسجلة في بؤرة وبائية بإقليم القنيطرة (وزير الداخلية)

تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية ببعض الجماعات بأقاليم العرائش ووزان والقنيطرة، ابتداء من اليوم الجمعة، إثر ظهور بؤر وبائية جديدة ببعض الوحدات الإنتاجية

إعادة تصنيف جميع العمالات والأقاليم ضمن منطقة التخفيف رقم 1 باستثناء عمالات وأقاليم طنجة أصيلة ومراكش والعرائش والقنيطرة ابتداء من منتصف ليلة 24 يونيو الجاري (بلاغ مشترك)

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. تمديد سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 غشت 2020 (الناطق الرسمي باسم الحكومة)

صادق مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على ت…