‫الرئيسية‬ أخبار متنوعة فيديو.. قضية فتاح جوادي والفرنسية بائعة “الماكياج”.. “آذار” يكشف التفاصيل

فيديو.. قضية فتاح جوادي والفرنسية بائعة “الماكياج”.. “آذار” يكشف التفاصيل

حصل موقع “آذار” على معطيات حول هوية الشابة التي تسببت في اعتقال الفنان الكوميدي المغربي فتاح جوادي بتهم غامضة اختلط فيها الاغتصاب بالعنف اللفظي والجسدي.

ويتعلق الأمر بشابة فرنسية اسمها “نضيج روشات” (انظر الصورة المرفقة بالمقال) تتحدر من أصول بولونية وتبلغ من العمر 28 سنة وتشتغل كبائعة “ماكياج”.

واندلعت وقائع هذه القضية عندما تلفظت هذه الشابة الفرنسية بكلمة نابية وصفت فيها جوادي ب”ابن العاهرة” بعد خلاف بينهما وهما داخل شقة تعود لواحد من أصدقائه بغرونوبل.

ولم يتقبل جوادي هذا العنف اللفظي الذي صدر عن الشابة الفرنسية التي تعرف عليها منذ أكثر من شهر داخل ملهى ليلى قبل أن يتطور هذا التعارف بينهما إلى صداقة والى لقاءات متكررة شبه يومية.

وقد رد جوادي هو بدوره بعنف لفظي على عنف صديقته أعقبه تبادل ملاسنات حادة وشجار واشتباك بالأيدي وما رافق ذلك من ضجيج وصراخ اضطر معه بعض سكان العمارة إلى الاتصال بالأمن.

المزيد من آذار…

يمكن للمواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب بالمملكة وكذا عائلاتهم الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 14 يوليوز الجاري ،عند منتصف الليل، عبر نقط العبور الجوية والبحرية (بلاغ للحكومة المغربية)

بوريطة يشارك في اجتماع افتراضي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الوفد الوزاري العربي المنبثق عن لجنة مبادرة السلام العربية

بوريطة :المغرب يرى في الصين عامل توازن في التعاطي مع القضايا العربية وشريكا موثوقا في العلاقات الثنائية

الملك محمد السادس يترأس مجلساً وزارياً بالرباط

رئيسا جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب يشجبان البروباغاندا التضليلية التي تقودها الجزائر و”البوليساريو” لحرمان ساكنة الجهتين من التنمية

تواصل عملية ترحيل المغاربة العالقين بتركيا بإعادة أزيد من 300 مواطن

‫شاهد أيضًا‬

يمكن للمواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب بالمملكة وكذا عائلاتهم الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 14 يوليوز الجاري ،عند منتصف الليل، عبر نقط العبور الجوية والبحرية (بلاغ للحكومة المغربية)

أعلن بلاغ للحكومة المغربية، اليوم الأربعاء، من خلال وزارات الداخلية، والشؤون الخارجية والت…