‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة الجزائر : اعتقال سعيد بوتفليقة وجنرالات سابقين من بينهم توفيق المدعو “مدين” (الخبر)

الجزائر : اعتقال سعيد بوتفليقة وجنرالات سابقين من بينهم توفيق المدعو “مدين” (الخبر)

كشف موقع “الخبر” ،اليوم السبت،عن اعتقال شقيق الرئيس المستقيل سعيد بوتفليقة ورئيس دائرة الاستعلامات والأمن السابق الفريق محمد مدين المدعو “توفيق” ومدير المخابرات السابق عثمان طرطاق.

وتم توقيف رئيس “الدياراس” DRS المنحل محمد مدين من طرف المديرية العامة للأمن الداخلي للجيش الوطني الشعبي، للسماع له في إطار التحقيق حول تحركاته التي ندد بها الفريق أحمد قايد صالح، قائد أركان الجيش، نائب وزير الدفاع.

الموقع الذي استند الى “مصادر إعلامية” لم يكشف عنها، اوضح انه تم توقيف خليفة الفريق “توفيق” على رأس نفس الجهاز، الذي تم تحويله من طرف الرئيس السابق، عبد العزيز بوتفليقة، إلى مديرية المراقبة والأمن “الدي.أس.أس” ، بشير طرطاق، وشقيق الرائيس السابق يعسد بوتفليقة هو أيضا من طرف نفس الجهة، للتحقيق معه.
وللتذكير فان الرحل القوي اليوم في الحزائر ، الفريق أحمد قايد صالح قد اتهم، في ابريل، الجنرال مدين بقيادة اجتماع مشبوه للتآمر على الجيش الوطني الشعبي.

من جهته أورد موقع El Watan عن اعتقال اخ الرئيس السابق والجنرالين هذا اليوم مستنداً الى “مصادر مؤكدة”. أما وكالة الأنباء الرسمية APS فلحد الساعة لم تنشر أي شيء عن هذا الموضوع .

أرتيكل١٩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حزب التراكتور .. بلاغ ناري لفاطمة الزهراء موجه ضد بنشماس وجماعته..

خرجت القيادية البامية عن صمتها لتقصف زعيم الحزب حكيم بنشماس وذلك قبل ثلاثة أيام من انعقاد …