‫الرئيسية‬ رياضة طيران الإمارات: تحتفي بإفريقيا بإطلاق فيديو للمغربي “بوجمعة كيلول” بطل العالم في ركوب الأمواج بالألواح الشراعية (فيديو)
رياضة - 3 مايو، 2019

طيران الإمارات: تحتفي بإفريقيا بإطلاق فيديو للمغربي “بوجمعة كيلول” بطل العالم في ركوب الأمواج بالألواح الشراعية (فيديو)

أطلقت “طيران الإمارات” حملة ترويجية في إفريقيا تحتفي بمهارات وإنجازات الشبان الأفارقة من خلال نقل رسالة “إفريقيا الجديدة” إلى العالم.

وتتضمن الحملة شريطا مصورا ملهما يسلط الضوء على المغربي “بوجمعة كيلول”، بطل العالم في ركوب الأمواج بالألواح الشراعية.

وتكرم الحملة الترويجية جيلا جديدا من الشبان الأفارقة الذين فرضوا أنفسهم في شتى الميادين، إذ تركز على الرياضيين الشباب الذين يرتقون بدولتهم على الصعيد العالمي.

ويحكي الشريط القصير لطيران الإمارات،  من إنتاج “Kwese TV” و” Africa InSight”، قصة “بوجمعة كيلول” وهو أول راكب أمواج إفريقي شارك في بطولة العالم في التزلج على الماء باللوح الشراعي عام 2016. وفي حين يمثل بوجمعة قيم “طيران الإمارات” فقد حرص على تطوير رياضته المفضلة في المغرب والترويج لدولته حول العالم حيث تتوفر له بانتظام فرص رفع العلم الوطني فوق منصات التتويج.

ويظهر الفيديو الذي يحمل عنوان “إفريقيا تزدهر مع بوجمعة كيلول” البطل بوجمعة وهو يركب الأمواج  في شاطئ مدينة الصويرة، كما يروي خلاله قصته مع ركوب الأمواج بالألواح الشراعية، وإلى أي مدى يعمل جاهدا من أجل بلوغ الأهداف التي حققها حاليا.

ورغبة منه في أن يكون سفيرا رياضيا وثقافيا للقارة الإفريقية في مختلف بقاع العالم، ويتمثل شغف بوجمعة في تقديم عروضه ونشر تأثيره العالمي من خلال رحلاته المحلية حيث يكشف معنى أن تحقق أهدافك في دولتك.

وتقدم هذه السلسلة الترويجية نظرة حول القصص الملهمة للرياضيين الذين يمثلون إفريقيا اليوم، وهي جزء من مجموعة فيديوهات تضم العديد من الملهمين حول القارة.

ويقيم “بوجمعة كيلول”، البالغ من العمر 33 عاما، في مدينة الصويرة، وقد حاز رقماً قياسياً عالمياً عنذ نجاحه في القيام بأعلى قفزة في عالم “الركمجة” وقد بلغت 20 مترا في عام 2012، كما أنه أول راكب أمواج إفريقي شارك في المضمار الدولي للركمجة في 2016 و2017.

وابتكر “بوجمعة كيلول” حركة جديدة لركوب الأمواج وأطلق عليها اسم “Black Shot”، وهي سلسلة متغيرة من الحركات المنفذة على الأمواج باللوح الشراعي.

والتزاما منه تجاه مجتمعه المحلي، يلقن “بوجمعة” الأطفال كيفية ركوب الأمواج باللوح الشراعي ورياضة التزحلق علـى الألواح المائية الـ”كيت سورف”، كما يعد من الناشطين في حماية ونظافة الشواطئ المغربية.

Article19.ma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الألعاب الإفريقية (الرباط 2019) : المغرب يرتقي إلى المركز الثالث برصيد 40 ميدالية منها 13 ذهبية عقب منافسات اليوم السادس

ارتقى المغرب من المركز الرابع إلى الثالث في سبورة الميداليات عقب منافسات اليوم السادس لدور…