‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة سلا .. توقيف سائق سيارة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد كان ضحيتها شرطي (صور)
الأخبار العاجلة - مجتمع - 8 أكتوبر، 2019

سلا .. توقيف سائق سيارة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد كان ضحيتها شرطي (صور)

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة سلا، مساء اليوم الاثنين، من توقيف سائق سيارة، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد والتي كان ضحيتها شرطي يعمل بفرقة السير والجولان.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 25 سنة، كان قد رفض الامتثال لدورية الشرطة المكلفة برادار مراقبة السرعة، بعد ارتكابه لمخالفة مرورية تتمثل في تجاوز السرعة المسموح بها، حيث تعمد الفرار وإصابة موظف شرطة آخر، برتبة مقدم شرطة رئيس، بإصابة خطيرة في الرأس بعدما تعمد الضغط بقوة على دواسة سرعة السيارة أثناء توقيفه بطريق القاعدة الجوية بسلا.

وقد تم توقيف المشتبه فيه، يضيف المصدر ذاته، مباشرة بعد محاولته الفرار من مكان الحادث، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وأشار البلاغ إلى أنه، وفي مقابل ذلك، كلف المدير العام للأمن الوطني المصالح المركزية المختصة ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بالتكفل بجميع نفقات تطبيب واستشفاء الشرطي المصاب، وتتبع حالته الصحية، وتمكينه من كل المساعدات الضرورية.

Article19.ma / MAP

يمكن للمواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب بالمملكة وكذا عائلاتهم الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 14 يوليوز الجاري ،عند منتصف الليل، عبر نقط العبور الجوية والبحرية (بلاغ للحكومة المغربية)

بوريطة يشارك في اجتماع افتراضي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الوفد الوزاري العربي المنبثق عن لجنة مبادرة السلام العربية

بوريطة :المغرب يرى في الصين عامل توازن في التعاطي مع القضايا العربية وشريكا موثوقا في العلاقات الثنائية

الملك محمد السادس يترأس مجلساً وزارياً بالرباط

رئيسا جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب يشجبان البروباغاندا التضليلية التي تقودها الجزائر و”البوليساريو” لحرمان ساكنة الجهتين من التنمية

تواصل عملية ترحيل المغاربة العالقين بتركيا بإعادة أزيد من 300 مواطن

‫شاهد أيضًا‬

يمكن للمواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب بالمملكة وكذا عائلاتهم الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 14 يوليوز الجاري ،عند منتصف الليل، عبر نقط العبور الجوية والبحرية (بلاغ للحكومة المغربية)

أعلن بلاغ للحكومة المغربية، اليوم الأربعاء، من خلال وزارات الداخلية، والشؤون الخارجية والت…