‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة دوري عصبة أبطال أوروبا.. النجم كريستيانو رونالدو يطير باليوفي إلى دور الثمن ويقضي على آمال اتليتيك مدريد
الأخبار العاجلة - رياضة - 13 مارس، 2019

دوري عصبة أبطال أوروبا.. النجم كريستيانو رونالدو يطير باليوفي إلى دور الثمن ويقضي على آمال اتليتيك مدريد

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس في اللقاء الذي جمع جيفونتيس الإيطالي باتليتيك مدريد الاسباني في دوى سدس عشر نهائي أبطال اوروبا إياب.

وقد قلب الفريق الإيطالي الطاولة على النادي الثاني للعاصمة مدريد الذي كان متفوقا في لقاء الذهاب بهدفين لصفر ، وقد كان الحضور الجيد لكريستيانو رونالدو دورا كبيرا في هذا الانتصار بثلاثية للنجم البرتغالي بخرت كل آمال الاتليتيك في التأهل إلى دورالثمن .

البيانكونيري كان مستعدا لتغيير نتيجة اللقاء بل حسمها لصالحه بفضل الأداء الجيد لكل العناصر ،وتماسك الخطوط التي أدت ملفت للنظر لكريستيانو رونالدو الذي حقق “الهاتريك “يتوقيعه للأهداف الثلاثة التي عرفتها أمسية العودة على أرضية ملعب اليونز ستاديوم بطورينو.

رونالدو زار شباك اوبلاك في ثلاث مناسبات كانت براسيتين في الدقيقتين 27 و48 ويعود الدون رونالدو ليقتل كل أحلام الروخيبلانكو عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 86 من اللقاء .
الهاتريك التاريخي لرونالدو يقصي الاتليتيك ويضيفه إلى قائمة الأندية التي ودعت المنافسات بعد الريال باري سان جيرمان اس روما شالك ودورتموند.

البيانكونيري الإيطالي يمر إلى ثمن نهاية عصبة أبطال اوربا، وقد يكون الحصان الأسود المنافسات.

أرتيكل19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء الإرهابي على مسجدين بنيوزيلاندا

عبر صاحب الجلالة الملك محمد السادس عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي الشنيع الذي استهدف مس…