‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة حالة الطوارئ الصحية.. منع استعمال وسائل التنقل الخاصة والعمومية بين المدن ابتداء من منتصف ليلة اليوم السبت (وزارة الداخلية)
الأخبار العاجلة - مجتمع - 21 مارس، 2020

حالة الطوارئ الصحية.. منع استعمال وسائل التنقل الخاصة والعمومية بين المدن ابتداء من منتصف ليلة اليوم السبت (وزارة الداخلية)

أعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار حالة الطوارئ الصحية التي تم الإعلان عنها، تقرر ابتداء من منتصف ليلة اليوم السبت 21 مارس 2020 منع استعمال وسائل التنقل الخاصة والعمومية بين المدن.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا المنع لا يشمل حركة نقل البضائع والمواد الأساسية التي تتم في ظروف عادية وانسيابية بما يضمن تزويد المواطنين بجميع حاجياتهم اليومية، مضيفا أن المنع لا يشمل أيضا التنقلات لأسباب صحية ومهنية المثبتة بالوثائق المسلمة من طرف الإدارات والمؤسسات.

Article19.ma / MAP

ليبيا .. بوريطة يدعو لإنشاء فريق عربي لوضع تصور إستراتيجي منفتح على الأطراف الليبية لتسوية الأزمة

إقرار مجموعة من الإجراءات والتدابير لتأطير المرحلة الثانية من “مخطط تخفيف الحجر الصحي” ابتداء من 24 يونيو 2020 عند منتصف الليل

إنشاء مستشفى ميداني بجماعة سيدي يحيى الغرب لاستقبال حوالي 700 حالة إصابة المسجلة في بؤرة وبائية بإقليم القنيطرة (وزير الداخلية)

بين الواجب والصدقة

تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية ببعض الجماعات بأقاليم العرائش ووزان والقنيطرة، ابتداء من اليوم الجمعة، إثر ظهور بؤر وبائية جديدة ببعض الوحدات الإنتاجية

إعادة تصنيف جميع العمالات والأقاليم ضمن منطقة التخفيف رقم 1 باستثناء عمالات وأقاليم طنجة أصيلة ومراكش والعرائش والقنيطرة ابتداء من منتصف ليلة 24 يونيو الجاري (بلاغ مشترك)

‫شاهد أيضًا‬

رئيسا جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب يشجبان البروباغاندا التضليلية التي تقودها الجزائر و”البوليساريو” لحرمان ساكنة الجهتين من التنمية

شجب رئيسا جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب ،السيدان سيدي حمدي ولد الرشيد وا…