جريدة إلكترونية مغربية شاملة

المنتخب يجري آخر التمارين قبل “امتحان الكونغُو”

0

يجري الفريق الوطني المغربي، عشية اليوم السبت، ثاني حصة تدريبية له بملعب “غاستون بيريل”، في مدينة “بيتام” التي يستقر بها، تأهبا لمباريات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017.

وكانت النخبة الكروية المغربية قد خاضت، مساء أمس، حصة تدريب خفيفة لإزالة عياء السفر الطويل بين الإمارات والغابون، إضافة إلى بعض التمارين التكتيكية والتقنية.

وبرمج الناخب الوطني هيرفي رونار حصة تدريب مغلقة ثانية، اليوم السبت بملعب “غاستون بيريل”، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على تشكيل الفريق الوطني، الذي سيدخل المباراة الأولى من النهائيات أمام الكونغو الديمقراطية، الاثنين المقبل.

ويعقد المدرب الفرنسي للمنتخب ندوة صحافية، صباح غد الأحد، بملعب أوييم ، من أجل تسليط الضوء على المباراة الصعبة التي تنتظر الفريق الوطني أمام الكونغوليين.

من جهة أخرى، ينتظر أن تكون الدقائق الـ 15 الأولى من الحصة التدريبية لمساء يوم غد الأحد، بملعب “غاستون بيريل” في مدينة “بيتام”، مفتوحة في وجه وسائل الإعلام.

وتنتظر الفريق الوطني المغربي مباراة مصيرية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية؛ حيث أكد عدد من المحللين الرياضيين أن المباراة الأولى للمنتخب ستكون محددة بشكل كبير لإمكانية عبور “أسود الأطلس” إلى الدور الموالي من عدمها.

Journane.ma/Hespress

Leave A Reply

Your email address will not be published.