‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة الرجاء ينتفض بسبعة أهداف على نهضة بركان
الأخبار العاجلة - رياضة - 13 مارس، 2019

الرجاء ينتفض بسبعة أهداف على نهضة بركان

بعد مرحلة الفراغ التي مر منها الرجاء الرياضي خلال الفترة الأخيرة ، الرجاء يضرب بقوة ويؤشر على فوز عريض 7 أهداف مقابل 3 مسجلا رقما قياسيا من حيث التهديف في البطولة الاحترافية .

الرجاء الرياضي حل ضيفا ثقيلا مساء يوم الأربعاء على نهضة بركان باللعب البلدي برسم مؤجل الدورة 21 .لقاء عرف صبيبا مرتفعا من الأهداف كان مجموعها 10 أهداف ، كانت سبعة منها لصالح النسور الأخضر وثلاثة لصالح أصحاب الأرض
فريق الرجاء عاد في المقابلة بعدما كان منهزمابهدفين مقابل هدف. لينتفض خط هجوم الرجاء ويطلق العنان لكتابة رقم جديد في سجل اللقاءات التي تميزت بأكبر حصة التهديف ويختمها بسباعية في شباك البركانيين.

تميز في هذا اللقاء المهاجم زكريا حدراف الذي حقق الهاتريك لوحده بمعدل 3 أهداف في مباراة واحدة إلى جانب هدفين لمحسن ياجور وهدف لكل من العميد بدر بانون وعمر بوطيب .
ويعود تاريخ أكبر حصة في مسار الرجاء تلك التي حقق فيها النسور الفوز على توربيون من التشاد بحصة تقيلة 10 مقابل هدف واحد سنة ث2011 برسم تمهيدي أبطال أفريقيا بالدارالبيضاء.

هل ستكون هذه المقابلة بالنتيجة الثقيلة المسجلة ضد بركان انطلاقة جديدة الرجاء لمعانقة النتائج الإيجابية والبحث عن التأهل إلى دور الثمن كأس الكاف من قلب الكونغو ضد اوطوهو الأحد القادم .

أرتيكل19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أستاذ يُرسّبُ جميع “طلبة الماستر” بـ”كلية أكدال”

في سابقة من نوعها، تفاجأ طلبة ماستر القانون العام والعلوم السياسية بكلية العلوم القانونية …