‫الرئيسية‬ الأخبار العاجلة الرجاء يستعد للديربي بمركب الوازيس في غياب اجود لاعبيه …..
الأخبار العاجلة - رياضة - 4 يناير، 2019

الرجاء يستعد للديربي بمركب الوازيس في غياب اجود لاعبيه …..

فتح الرجاء الرياضي اليوم أبواب مركب الوازيس في وجه الصحافة والإعلام من اجل الوقوف على آخر الأخبار التي تصاحب الفريق الأخضر في مثل هذه المناسبات خصوصا إذا علمنا أن ديربي دورة الذهاب ستجرى رحاه بالملعب الكبير بمراكش.

القلعة الخضراء دخلت التداريب وكل العيون ترصد القادمان الجديدان على تشكيلة الرجاء يتعلق الأمر بالكاميروني فابريس نغا والمعاجم المغربي أيوب ناناح الذان وقعا أمس يعد مفاوضات مع الفريق الدكالي الدفاع الجديدي.

ويعتبر استقدام هذين الاسمين فرصة لسد الخصاص الذي يعاني منه الفريق الأخضر في أسرع وقت ممكن وتدارك النقص على مستوى بعض المراكز الأساسية في الفريق بسبب الإصابات المتكررة أو التوقيفات الآي تطال لاعبين لهم مكانتهم في تشكيلة الفريق .

اللائحة طويلة كالعميد بدر بانون الموقوف 6 لقاءات ، ليما مابيدي ، الليبي سند الورفلي كما لازالت الشكوك تحوم حول إمكانية استعادة المدافع عمر بوطيب لامكانياته البدنية والنفسية من أجل الدفاع عن الألوان الخضراء.

“استغرب لقرارات اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وارى ان العقوبات التي طالت اللاعبين وخصوصا العميد بانون كانت قاسية …فكيف نطلب تطوير مستوى الكرة الوطنية ونضع عراقيل أمام اللاعبين من شأن هذه القرارات قد تضعف العطاء التقني ” صرح غاريدو مدرب الرجاء .

على العموم فريق الرجاء الذي أجرى رقما قياسيا من حيث المقابلات على المستوى الوطني حيث يشارك على ثلاث واجهات البطولة .كأس الكونفدرالية .كأس العرب ، يبدو أنها أتبعت جاهزية اللاعبين الذين أصبحوا يعانون من ضغط المواجهات.

مطلب كان حاضرا أمس في جدول الاجتماع الذي حضره ممثلا الرجاء والوداد مع الجامعة م.م.لكرة القدم .الرجاء دافع على تأجيل الديربي إلى مارس القادم الذ يصادف افتتاح أبواب المركب الرياضي محمد الخامس ، ستكون فرصة أمام جمهورالفريقين الإستمتاع بالمستوى الذي يميز لقاءات الديربي ، كما سيدر مداخيل مهممة في خزينة الرجاء. إلا أن هذا المقترح قوبل بالرفض من طرف الجامعة والوداد الذين أصروا على لعب الديربي يوم الأحد بعد تأجيله في وقت سابق خوفا من تأثير النتيجة على مسار الترتيب العام لكل فريق خصوصا على صعيد المقدمة .

الرجاء الرياضي سيجري لقاء الديربي في ظروف تصعيد من طرف الجمهور الذي حاول مقاطعة اللقاء بسبب نقله إلى مراكش ،
من خلال اجتماعات ماراتونية تنادي بالعمل على ايجاد حل لواحد من افضل الديربيات في العالم .

Article19.ma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مراكش .. تحديد مكان تواجد مواطنة دانماركية كانت موضوع تصريح بالاختفاء في ظروف مشكوك فيها (بلاغ)

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراق…