الحرارة تنخفض إلى 6° تحت الصفر بالمغرب

In الأخبار العاجلة, مجتمع

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن عددا من مناطق المملكة ستعرف طقسا باردا سيستمر من اليوم الأحد وإلى غاية بعد غد الثلاثاء.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين ناقص 6 درجات وناقص 1 درجة، فيما ستصل درجات الحرارة العليا إلى ما بين 6 و12 درجة بكل من ميدلت وتنغير وأزيلال والحوز وبولمان وإفران وجرادة وبركان وتاوريرت وجرسيف (جنوب).

وأضاف المصدر ذاته أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح بين ناقص 1 و4 درجات بكل وجدة وشفشاون وتاونات وصفرو وخنيفرة والحاجب والخميسات وخريبكة وسطات والفقيه بن صالح وبرشيد والرحامنة وشيشاوة وبني ملال وقلعة السراغنة ووارزازت والرشيدية (شمال) والحسيمة (المرتفعات) وتازة وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وسيدي قاسم وسيدي سليمان وسيدي بنور، مشيرا إلى أن درجات الحرارة العليا ستتراوح بهذه المناطق ما بين 9 و16 درجة.

وأشارت المديرية إلى أنه بسبب هبوب كتل هوائية قادمة من الشمال فإن درجات الحرارة ستعرف انخفاضا ملحوظا بهذه المناطق وبصفة خاصة يوم غد الاثنين، مبرزة أن هذا الطقس البارد يمكن أن يستمر إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

Journane.ma/Hespress

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

خالص جلبي: المغرب “قطعة من الجنّة” .. وداعش “خرافة إسلامية”

أشاد المفكر السوري خالص جلبي بالسلام والأمن “اللذين ينعم بهما المغرب في ظل الحكامة الرشيدة للملك محمد السادس”، في

أكمل القراءة …

كاتالونيا..توقيف هولندي من أصل مغربي يشتبه في انتمائه ل”داعش”

قالت وزارة الداخلية الاسباني أن الحرس المدني أوقف، الجمعة ببلدة فيغيراس (كاتالونيا، شمال شرق)، مواطنا هولنديا من أصل مغربي

أكمل القراءة …

الريسوني: منع وزارة الداخليّة للنقاب يخدم الإسلام

مواقف غريبة ومثيرة للجدل تلك التي أطلقها، من جديد، أحمد الريسوني، المقرب من حزب العدالة والتنمية الرئيس الأسبق لذراعه

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل