جريدة إلكترونية مغربية شاملة

ابنة شرطي ضمن عصابة لسرقة السيارات

11

ألقت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لمدينة سلا الجمعة الماضي حدا لنشاط عصابة متكونة من 3 أشخاص روعت مختلف أحياء المدينة، ومن مفاجئة هذا الإعتقال هو تواجد إبنة شرطي تتكلف بمهمة استدراج الضحايا إلى المعتقلين الآخرين.

وكشفت مصادر”الصباح”، أن اعتقال أفراد العصابة جاء ساعة واحدة فقط بعد تنفيذ عملية سطو على سيارة من نوع “بيجو 308” بحي تابريكت، إضافة إلى عشر عمليات سرقة شهدتها المدينة في ظرف أسبوع.

وخلصت التحقيقات و الأبحاث المنجزة من طرف العناصر الأمنية إلى أن العصابة كانت تستعين بالفتاة لاستدراج الضحايا، إذ ربطت المتهمة الاتصال بمهاجر يقيم بالديار الأوروبية، واتفقا على اللقاء بحي تابريكت، قادما إليه من حي الانبعاث، ليباغتهما اثنان من أفراد العصابة، أشهرا في وجهيهما السلاح الأبيض، ووضع أحدهما سكينا على رقبة الضحية، قبل أن يستوليا على السيارة، ويلوذا بالفرار إلى منطقة سيدي عبد الله.

وعاشت مدينة سلا منذ أيام، على وقع تنامي حوادث سرقة السيارات من مختلف الأنواع تعرض لها الكثير من المواطنين في مناطق مختلفة بالمدينة.ووفق مصادر اليومية،بلغت الحصيلة الى حدود نهاية الأسبوع الماضي،سرقة 11 سيارة من مختلف الأنواع.

أرتيكل19

Leave A Reply

Your email address will not be published.